الرئيسية صيانة افران واصلاح افضل شركة لصيانة الافران الكهرباء بالرياض

افضل شركة لصيانة الافران الكهرباء بالرياض

admin 1188
افضل شركة لصيانة الافران الكهرباء بالرياض

بالرغم من أن الفرن الكهربائي من الأجهزة الرئيسية بالمطبخ إلا انها تتعرض للأعطال ولأن شركة ابداع لمسة لصيانة الافران تعلم أهمية اعتماد ربة المنزل على الفرن الكهربائي تقدم جميع الحلول وقطع الغيار الخاصة بجميع موديلات الأفران و فنيين متخصصون خبرة عشر سنوات مؤهلين في فك القطع التالفة و تركيب الجديد منها بنفس الكفاءة بدون أخطاء. 

 

صيانة افران الكهرباء

شركة ابداع لمسة لصيانة الافران تقدم كل خدمات الصيانة الكاملة لكل أنواع الأفران المتواجدة بالأسواق فـ بها آلات الفحص المتطورة التي تتعرض على سبب المشكلة الرئيسية المؤدية لحدوث العطل للتخلص منها بشكل نهائي، تعد الشركة أفضل الشركات على مستوى الشرق الأوسط في الصيانة فـ تضم مهندسين صيانة لجميع أنواع الأجهزة و يستوردن قطع الغيار الأمريكية الأصلية بضمان 3 سنوات مع توفير فني متخصص لتركيبها بأعلى أداء و بجودة فائقة.

تقدم خدمات صيانة افران الكهرباء للمنازل و الشقق و المطاعم و الفنادق و المؤسسات العامة و الخاصة تأتي في أسرع وقت فور الاتصال و الاستعانة بالشركة، أيضاً لدينا مراكز صيانة معتمدة من الوكيل الأصلي للأفران الكهربائية نأخذ الفرن في حالة حدوث مشكلة صعبة تتطلب معدات المراكز لفحص العطل ومعالجته بشكل احترافي.

 

أعطال الفرن الكهربائي

هناك أعطال شائعة تتعرض لها الأفران تحتاج للاستعانة بـ فني متخصص للتدخل و الإصلاح قبل تفاقم المشكلة:

الفرن لا يسخن الطعام: 

تعد من الأعطال الشائعة وتؤثر على ربة المنزل في عدم استخدام الفرن في تسخين الطعام جيداً فـ لدينا آلات تفحص الأسلاك الكهربائية لتغيير التالف منها و التأكد من سلامة عناصر التسخين لتحديد سبب العطل الرئيسي و إصلاحه.

انخفاض درجة حرارة الفرن الكهربائي: 

أيضاً عدم وصول الفرن الكهربائي لـ درجة الحرارة المناسبة أحد الأعطال الشائعة التي تشتكي منها ربات المنازل فأحياناً يكون العطل ناتج من عدم عمل مستشعر حرارة الفرن بكفاءة فـ لدى فريقنا آلات للتخصص من المستشعر بعدم ملامسته لجدران الفرن الكهربائي ثم نقوم بقياس درجة الحرارة وإن كان العطل في المستشعر يتم تغييره على الفور.

عدم تسوية الطعام:

الفرن لا يسوي الطعام من الأعطال الأكثر شكوى من العملاء فـ قد تجد في بعض الأحيان عدم نضوج الطعام جيداً فهذا الأمر يرجع لـ عطل في أحد عناصر التسخين فإن كان العطل بسيط نقوم بإصلاحه وإن كان تالف نهائياً يتم استبداله إن لزم الأمر بالنوع المناسبة لـ ماركة الفرن.

عدم إغلاق باب الفرن جيداً:

إن كان المشكلة تتمثل في عدم إغلاق باب الفرن هذا يحدث نتيجة عدم وجود مقاومة جيدة و خلل في زاوية الغلق و الفتح.

 

فني تصليح افران 

الكثير من الأفراد يتعرضون لأعطال الأفران مثل انقطاع التيار الكهربائي أو تلف الأجزاء الداخلية فمن الضروري اختيار فني متخصص مؤهل على التعامل مع الأفران وتحديد الأعطال بدقة لـ القدرة على حلها بالطريقة الصحيحة ومن خلال التعامل مع شركة ابداع لمسة لصيانة الافران سوف تحصل على خدمة متميزة لاحتوائها على فريق ينجز مهامه بصورة مثالية كما إنهم حاصلين على شهادات تؤكد مدى خبرتهم ولهم سابقة الأعمال التي تثبت كفاءة العمل معهم و اكتشاف العطل سريعاً بمهارة مهما كانت صعوبة الأمر.

في الشركة فني تصليح افران متخصص لديه القدرة الكافية على التعامل مع جميع الأعطال و التعرف على سببها بكل سهولة فإن كان الأمر يحتاج لتغيير قطع الغيار من الخارج نحرص على توفير الأعلى جودة المضمون طويل العمر الافتراضي.

يمتاز الفني بالتعامل بأسلوب راقي مع العملاء و اللباقة في التصرف و الإجابة على جميع الاستفسارات التي تحتاجها.

 

مشكلة الفرن الكهربائي يفصل

أحياناً قد يصاب الفرن الكهربائي بمشكلة الفصل المفاجئ أُثناء العمل مما يؤدي لعدم تسخين أو نضج الطعام فمن المعروف بأن الفرن يفصل تلقائياً بعد انتهاء مدة التايمر الزمني فإن كانت المشكلة التي تواجهك فصل الفرن فـ سوف تجد الحل الأمثل و النهائي مع الشركة التي تعمل كالآتي:

  • فحص مفتاح التحكم الكهربائي لأن المشكلة قد تكون منه وأيضاً فحص الأسلاك الكهربائية إن وجد بها قطع يتم لحامها أو تغييرها.
  • أيضاً قد يكون التلف في التايمر مما يؤدي لعدم إعطاء مؤثر عند الانتهاء من الوقت المحدد.
  • قد تكون المشكلة في الثرموستات فإن كان بها خلل تؤدي لفصل الفرن باستمرار.
  • عدم توزيع الحرارة بشكل جيد في كل مساحة الفرن وهذا يؤدي لعدم نضج الطعام.

ولكن مع فريق الصيانة لـ شركة ابداع لمسة لصيانة الافران سوف يأتي مسرعاً فور طلب الخدمة و البدء في أخذ الإجراءات اللازمة و الفحص المتطور بالمعدات الحديثة المعتمدة من الشركة ثم يقوم الفني بمعالجة المشكلة الرئيسية.

 

صيانة افران كهربائية

تضم شركة ابداع لمسة لصيانة الافران فريق محترف متخصص في جميع الأعطال التي تحدث للأفران و سرعان ما يتم اكتشاف سبب العطل الرئيسي، كما تعطي ضمانات لفترات طويلة لاطمئنان العميل من جودة أعمال الصيانة المقدمة من خلالنا، كما نوفر تكاليف معقولة مناسبة للجميع تناسب جميع الإمكانيات.

تضع الشركة استراتيجيات حسب خطة العمل كما نحرص على التنظيف والتخلص من الدهون و الروائح الكريهة التي تقلل من قدرة تشغيل الفرن، تتميز شركتنا بـ توفير الخدمات بأرخص سعر مع المميزات العديدة في العروض و الخصومات حتى 50%، فـ نختلف عن الأخرين في تقديم خدمتنا وخاصة الأسعار التي لا تقبل المنافسة.

 

تصليح فرن كهربائي

انتشرت الأفران الكهربائية في الآونة الأخيرة وبالتالي تتعرض لبعض المشكلات الهيكلية التي تحتاج للصيانة اللازمة وهذا الأمر يتطلب فني خبيرة في الفحص و الصيانة وشركة ابداع لمسة لصيانة الافران من الشركات الرائدة التي تعمل على الإصلاح و توفير قطع الغيار مثل مفاتيح التحكم و التايمر الزمني و مستشعرات التسخين و الشعلات و جميع أنواع الزجاج  الذي ينكسر بمختلف أنواعها و أحجامها للأفران و الميكروويف.

لكل من يبحث عن مهندس صيانة افران كهربائية مشهود بعمله و نال أعلى التقييمات من العملاء فـ سوف تجده مع شركتنا التي تسعى لتقديم الأفضل للجميع، بالإضافة لوجود فريق مدرب ويظل في تدريبات مستمرة في أكبر مراكز الصيانة اعتماداً على أحدث التقنيات العالمية في الإصلاح.

مشاكل الأفران منها البسيط و الصعب الذي يتطلب وجود فني متخصص لصيانته قبل حدوث مشاكل أكبر تهدد حياة الأسرة وخاصة بأن مشاكل الكهرباء خطيرة قد يحدث حرائق أو ماس كهربائي.

تلتزم شركتنا بـ الصيانة المناسبة لكل نوع من الأفران حسب طبيعته و هناك تعليمات ملحقة بكل فرن بكيفية صيانته و آلية تشغيله نحرص على إتباعها.

لدينا خدمات الطوارئ التي يحتاجها أصحاب الفنادق و المطاعم و الأماكن العامة التي لا يمكن الاستغناء عن الأفران لديها فـ إن حدث عطل مفاجئ اتصل بنا و سوف نرسل فريق عمل متاح 24 ساعة.

عند اتصال العميل نبدأ بمرحلة المعاينة للأفران ثم تحديد المشكلة للالتزام بآلية الصيانة المناسبة وبعد التخلص من الصيانة نقوم بـ تنظيف و تلميع الفرن جيداً بمواد آمنة مخصصة للأفران لا تسبب ضرر.

المصدر : شركة صيانة افران غاز بالرياض 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *