الرئيسية صيانة افران واصلاح مهندس فرن كهربائي بالرياض

مهندس فرن كهربائي بالرياض

admin 1498
مهندس فرن كهربائي بالرياض

مهندس فرن كهربائي الرياض لديه القدرة على التعامل مع كل أنواع الأفران التي تعمل بالكهرباء وشركة ابداع لمسة لصيانة الافران واحدة من الشركات المتميزة في الرياض تضم عمالة خبيرة في إصلاحات الأعطال بالمعدات الحديثة ذات التقنيات المتطورة التي تساعد في تحديد العطل بسرعة و بدقة لإصلاحه على الفور.

 

مهندس فرن كهربائي الرياض

الأفران من أهم الأجهزة التي تواجد في كل منزل وخاصة بعد انتشارها منذ فترة قصيرة واستخدامها الدائم من ربات المنازل في تسخين الطعام بسهولة بدلاً من استخدام فرن البوتاجاز كما أن الفرن الكهربائي موفر بأساليب أمنية تحمي ربة المنزل من الحوادث الكثيرة التي تتعرض لها.

تقدم شركة ابداع لمسة لصيانة الافران مهندس خبير لديه خبرة واسعة في صيانة كل أنواع و أحجام الأفران و توفير قطع الغيار المناسبة كما يعملون بأسلوب دقيق كثيراً لمنع وقوع الأخطاء.

إن واجهتك أي مشكلة من المشاكل الآتية للأفران الكهربائية سوف يتم حلها مع مهندس شركتنا:

  • عدم وجود كهرباء في المصدر الرئيسي للفرن البريزة.
  • تلف في كابلات الأفران الكهربائية الخاصة بالفرن.
  • تلف أحد مفاتيح التشغيل للفرن الكهربائي.
  • وجود خلل في الثرموستات المسؤولة عن ضبط درجة حرارة الفرن.
  • تلف في التايمر الزمني الذي يؤدي لـ وقف الفرن فجأة عند تشغيله.
  • تلف في مشكلة عنصر التسخين المسؤولة عن تسخين ونضج الطعام.
  • عدم القدرة على توزيع الحرارة جيداً داخل اتجاهات الفرن.

 

تصليح فرن كهربائي الرياض

نلاحظ دائماً بأن الأفران باختلاف أنواعها يحدث بها مشاكل ولأنها جهاز هام لا يمكن أن يخلو من المنازل قدمنا شركة ابداع لمسة لصيانة الافران لإرسال فني لمعاينة مشاكل الفرن وحل جميع المشاكل التي تحدث بدقة علية و تغيير القطع التالفة بأسلوب دقيق بدون خطورة، فأعطال الأفران لا يمكن الاستهانة بها أو تركها بدون إصلاح خاصة المتعلقة بالكهرباء لأنها قد يؤدي للآثار السلبية على العائلة لذا لابد من اللجوء لشركتنا في حالة حدوث عطل للسيطرة على التلف سريعاً.

لدينا أنظمة متعددة من أجل التعاقد الدوري للتحقق من عدم وجود أعطال في الفرن و ننصح كل عميل بالاشتراك في هذا التعاقد من أجل السلامة الدورية للجهاز لتحصل منه على الفائدة التي تريدها دائماً.

 

تصليح افران شرق الرياض

لـ شركة ابداع لمسة لصيانة الافران فروع في كافة أنحاء الرياض حتى بشرق المدينة فإن تعرضت لأي عطل اتصل فوراً وسوف نرسل فريق العمل للمعاينة و الصيانة.

خدماتنا مقدمة على مدار أربعة وعشرين ساعة كل يوم للقدرة على الوصول إلينا كل وقت وحتى بالحالات الطارئة، كما تحرص الشركة على تقديم العديد من الضمانات لجميع العملاء التي تضمن جودة الخدمة.

 

صيانة فرن كهربائي

نسعى دائماً لنكون الأفضل و الأعلى تميزاً بين المنافسين لذا نقدم أعلى أداء و مستوى عالي في صيانة الأفران الكهربائية مع وجود تقنيات عالمية أمريكية نستخدمها في إصلاح المشكلة بشكل أسرع من الطرق التقليدية فـ نحن من الشركات المواكبة للتكنولوجيا و نحاول دائماً الوصول للأفضل الذي يساعدنا على الحصول على أفضل نتيجة متميزة.

تقد الشركة خدمة صيانة الأفران الكهربائية مع وجود عمالة فلبينية للتنظيف و التلميع و فريق متخصص للفحص المبكر منعاً لحدوث أعطال مستقبلية.

مع شركة لمسة ابداع لصيانة الافران أنت في أيدي أمينة وسنجعل أجهزتكم تعمل بأعلى كفاءة في أداء عملها و تعود جديدة مثل حالة الشراء بدون أن تتكلف تكاليف باهظة كما يقدم البعض في المجال لأن أسعارنا في متناول الجميع بالإضافة لتقديم عروض حصرية لـ سعادة العملاء و راحتهم و اللجوء إلينا بسهولة وقتما تريد دون تعاني من أمر التكلفة.

شركة صيانة افران غاز بالرياض

نالت الشركة نجاح كبير منذ بدأ نشأتها في المجال فـ تتعامل مع كل أنواع الأفران الكهربائية أو الغاز فـ حقق فريق العمل نجاح وشهرة عالية لديها احترافية كبيرة فالعمل يتم تحت إشراف مختصين من بينهم العرب و الأجانب، وخدمة صيانة الأفران تتمثل في هذه الخطوات الآتية:

معاينة سبب العطل:

فور اتصال العميل نرسل فني مختص في تحديد سبب العطل و فحص شبكات الغاز لمعرفة هل يوجد تسرب أم لا ثم كتابة تقرير وإرساله لـ الجهة المختصة بالصيانة لإرسال الدعم و المعدات اللازمة في حل المشكلة.

صيانة العطل:

بعد اكتشاف العطل نقوم بتغير القطعة المتضررة داخل الفرن وإن كان الضرر ناجم من مواسير الغاز فـ نرسل الجهة المختصة بتهريب مواسير الغاز لـ فحص تمديدات شبكات الغاز و إصلاح الجزء التالف.

 

تصليح غاز كهربائي

إن كان لديك فرن غاز أو فرن كهربائي وتعاني من الأعطال المتوقع حدوثها مع مرور الوقت وخاصة بالاستخدامات الكثيرة اليومية في طهي الطعام و زيادة الضغط عليها سوف تجد الحل مع شركة ابداع لمسة لصيانة الافران التي تعالج التلف بسهولة و الحفاظ على الفرن أطول فترة ممكنة.

لدى الشركة فني مختص في فك الأفران و التعامل مع الجزء الداخلي من خلال أحدث المعدات الخاصة بالصيانة كما لدينا آلات اللحام التي تستخدم في لحام الثقوب المتواجدة بمواسير تسربات الغاز.

كل ما يتعلق بـ أعطال الأفران الكهربائية و الغاز مقدمة مع شركة ابداع لمسة التي تتميز عن الجميع بالخبرة الطويلة التي تقارب الـ عشرون عاماً كما ترشدك بالنصائح و الاحتياطات التي تحافظ على الفرن من الأضرار.  

 

تجديد فرن الغاز

لدينا مراكز مختصة في تجديد الأفران الغاز بأفضل مواد الطلاء التي تعيد للفرن المظهر و النظافة و اللمعة و الصيانة الرائعة فـ لدينا التخصصات المختلفة فهناك فنيين مسؤولين عن كل خدمة من خدمات التجديد للأفران ونستخدم مواد تنظيف ألمانية فعالة في إزالة المواد الدهنية و تلميع الزجاج الخارجي للقدرة على رؤية الطعام بوضوح من الخارج دون أن تضطري للفتح و الغلق باستمرار، فـ تأكد بأن الفرن سوف يعود جديد تماماً من حيث المظهر و كفاءة العمل.

لا تقلق عملينا الكريم من ناحية تكلفة تجديد الأفران الغاز لأنها مقدمة من خلالنا بأقل سعر فـ لا تعتقد بأن هذه الخدمة سوف تكلفك الكثير مثلما ترى بالشركات الأخرى بالمجال لأن معنا سوف نقدم الخدمة بمقابل مادي بسيط جداً.

 

اسعار تصليح الافران الكهربائية بالرياض

تختلف أسعار تصليح الأفران الكهربائية من حيث الحجم و النوع و سبب المشكلة و المعدات اللازمة للإصلاح و شركة لمسة ابداع تقدم أقل سعر في الأسواق مقابل الصيانة و التنظيف و التجديد للأفران بـ جميع أنواعها و نوفر قطع غيار نقوم باستيرادها من الخارج أصلية نوفرها بنفس السعر الجملة بدون غلاء، وإن قُمنا بشيء إضافي في الخدمة لا نحتسب سعره بل ستجد خدمات إضافية مجانية مع البرنامج الأساسي للصيانة فـ سوف تستمتع كثيراً بالمميزات التي تقدمها شركة ابداع لمسة من حيث الأسعار و التخفيضات و الصيانة الدقيقة و الضمان.

نحدد تكلفة عملية الصيانة بعد المعاينة و اكتشاف العطل و تحديد الأدوات المستخدمة في عملية الصيانة ومن مفاجأة شركة ابداع لمسة لصيانة الافران خصم 40% عند التعامل لأول مرة معنا.  

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *