الرئيسية صيانة افران واصلاح شركة تجديد الافران الغاز بالرياض-0554312903

شركة تجديد الافران الغاز بالرياض-0554312903

admin 1919
شركة تجديد الافران الغاز  بالرياض-0554312903

توفر الآن شركة ابداع لمسة لصيانة الافران فرص هائلة لـ تجديد الفرن القديم لتحصل على فرن جديد يعمل بمستوى أفضل و يصبح ذات شكل لائق و لامع في المطبخ بجانب أعمال الصيانة والتنظيف من خلال المعدات الحديثة التي توفرها شركتنا.

 

 تجديد الافران

إن كنت تريد تجديد الفرن القديم وإعادة الطلاء أو تجديد قطع الغيار و تحسين الشكل الخارجي و تغيير الجزء الزجاجي و إضافة أي تعديلات تريدها وبخامات عالية الجودة انتهز فرصتك واحصل على تجديد الافران بأحدث المعدات التي نأتي بها لمنزلك ونقوم بتنفيذ العملية في مكانك دون الحاجة للوقت و الذهاب لمراكز التجديد فـ سهلنا الخدمة كثيراً عليكم ووفرنا الوقت.

نستورد أفضل الدهانات الخاصة بالأفران الصاج أو المعدن بدون أن تؤثر عليها فـ تعيد مظهرها و لمعها وإن كان هناك قطعة غيار تالفة نقوم بتبديلها بالأفضل منها المخصصة لماركة الفرن حتى يعمل بكفاءة كبيرة.

سوف تجد معنا خدمة تجديد الأفران بأرخص سعر حتى لا تضطر   لشراء فرن جديد في ظل زيادة الأسعار للأجهزة الكهربائية في عام 2021.

 

فني افران غاز 

الأفران الغاز من الأساسيات في المنازل و المطاعم فـ يرجع تفضيل الأفران الغاز عن الكهرباء لعدم استهلاك كهرباء كثيرة و غلاء فواتير الكهرباء الشهرية و الخوف من مشاكل الكهرباء مثل الماس الكهربائي و الحرائق، فالغاز له مميزات عديدة لذا انتشرت الأفران الغاز في الأسواق العربية بعد زيادة حركة المبيعات  و الدعايا الكثيرة حولها فإن قُمت بشرائه وتعرف لتلف أو عطل نتيجة الاستخدام الدائم تهتم شركة ابداع لمسة لصيانة الافران بتوفير خدمات الصيانة الشاملة دون خوف فـ نبدأ بـمراجعة شبكات الغاز لمعرفة هل يوجد تسربات أم لا ثم نبدأ بمعالجة الخلل فـ تسربات الغاز من المخاطر التي قد تؤدي للوفاة وقد يحدث انفجارات على أثارها أو انبعاث رائحة تؤدي لاختناق الأسرة لذا لا تهمل الأمر إن تعرضت لهذه المشكلة و استعين في الحال بـ الفني للفحص و القيام بالإصلاحات.

 

ورشة تصليح افران 

لدى شركة ابداع لمسة لصيانة الافران ورشة تصليح متكاملة تمتاز بما يليٍ:

  • متاح بها قطع الغيار الأصلية التي تناسب كل أنواع الأفران بأحجامها المختلفة.
  • تصليح كل الأعطال الحادثة بالأفران إعتماداً على معدات فحص تكنولوجية تكشف العطل الخفي داخل التوصيلات.
  • فريق عمل متكامل له خبرة سنوات في المجال ينهي الخدمة في أسرع وقت.
  • أكثر من فرع لـ ورش تصليح الأفران حتى تجد الفرع الأقرب إليه و تعالج المشكلة سريعاً.
  • تشغيل الفرن و تجريبه لضمان جودة العمل مع توفير خدمة صيانة دورية لإطالة عمر الفرن.
  • أسعار ذات طابع تنافسي بين الجميع فـ نحن الأقل تكلفة في صيانة الأفران مع توفير عروض حصرية لجذب العملاء و الاستفادة بها. 
  • التعامل مع العطل بدقة و بأعلى درجة من الأمان أثناء العمل.

 

صيانة الافران الكهربائية

تعمل شركة ابداع لمسة لصيانة الافران على التطوير من خدماتها بشكل مستمر حتى تصبح بالمقدمة دائماً فـ تريد الشركة أن تصبح في مكان مرموقة وتصبح الخيار الأول للجميع لذا توفر أعمال الصيانة للأفران الكهربائية بـ فعالية فـ تعتمد على أيدي مدربة خبيرة في المجال تعمل على تطوير نفسها باستمرار لدينا أجهزة قياس نسبة الكهرباء في التوصيلات لمعرفة نسبة الكهرباء الواصلة للفرن ويتم فحص الفرن داخلياً لمعرفة الأجزاء المتعرضة لأذى لتغييرها.

إن كنت تشتكي من عدم الحصول على درجة التسخين المناسبة وهذا يتطلب وقت طويل في تحضير الطعام لا تقلقي فـ صيانة المشكلة بسيط جداً مع الشركة، أيضاً نحل مشاكل ملامسة أو قطع الأسلاك الكهربائية التي تؤدي لتوقف الفرن فجأة أثناء التشغيل.

إن كنت تشتكي من انخفاض كفاءة الفرن الكهربائي أو مشكلة في التيار الكهربائي سوف نعالج العطل بفحص الأسلاك و الجهد الكهربائي و قياس نسبة الطاقة للفرن سوف نحل العطل ونعيده يعمل بأعلى كفاءة في العمل.  

 

فني تصليح افران

يوجد فنيين متعددين تعمل على تصليح الأفران ولكن أيهمها الأفضل و الأكثر خبرة لنكون قادرين على الاستعانة به و نضع ثقتنا به؟ البحث عن فنيين تصليح الافران من الأسئلة الشائعة في محركات البحث فـ بعد أن أصبحت الأفران تمثل أهمية كبيرة في حياتنا أصبحنا لا نستغنى عنها و حدوث أعطال بالأفران شيء وارد و  متوقع لذا منحنا الجميع فني تصليح افران لدى شركة ابداع لمسة الرائدة في السوق العربي التي القادر على التعامل مع مختلف العيوب و إصلاحها بـ مبالغ رمزية مقارنة بالكثير من الشركات المنافسة التي تتطلب دفع أسعار باهظة.

 

تنظيف الافران

كثير من الأفران تتعرض للأوساخ من دهون و بقع الطعام فأمر التنظيف ليس سهل كما يعتقد الجميع فهناك أوساخ عالقة يصعب إزالتها وتحتاج لمعدات التنظيف المتطورة و منظفات مخصصة تستطيع على تفتيها و القضاء عليها بسهولة فقد تكون سيدة المنزل عاملة لا تمتلك الوقت للقيام بذلك أو لديك اهتمامات أخرى تجعلك غير قادرة على القيام بمهمة التنظيف الشاقة ولكن لا يوجد أمر تحتاجه غير متواجد مع شركة ابداع لمسة لصيانة الافران التي توفر أفضل برامج تنظيف الأفران من الدهون و انسداد مواسير الغاز و الروائح النفاذة الضارة من الطعام أو الغاز.

تلميع جميع اتجاهات الفرن و الزجاج من الخارج بـ الملمعات الخاصة الأمنة التي تزيل الاصفرار و أثار أدخنة الطعام فـ يظهر بشكله الأنيق الجذاب كما كان جديداً، تنظف الأفران بمنظفات تستورد من الخارج مختارة بعناية لها القدرة على إذابة الدهون الصلبة و الشحوم في بضع ثواني و بنتيجة فعالة.

 تنظيف العيوب و تسليكها للحصول على مستوى متساوي للنار و تقوية للشغلة و تسوية الطعام بشكل طبيعي، لدينا برامج التنظيف الدوري للأفران بـ المطابخ الكبرى و الأماكن التجارية بأسعار مميزة و سرعة و دقة في التنفيذ و نقدم خدمة عملاء مكرسة وقتها كاملاً لاستقبال طلبات العملاء طوال اليوم.

كما نحرص على تعطير الأفران لكي نتخلص من أي رائحة طعام عالقة و نحافظ عليه بأكبر شكل ممكن.

 

نصائح مهمة للحفاظ على الافران دائماً

  • تنظيف الفرن يومياً بعد الانتهاء من تحضير الطعام لـ خروج الدهون معك بسهولة قبل أن تلتصق و يصعب إزالتها.
  • ترك الفرن لـ يبرد لمدة ساعات وعدم تشغيله على الفور بعد الانتهاء من عملية التنظيف.
  • استخدام الإسفنج الناعم عند تلميع الزجاج الخارجي للفرن لـتجنب الخدوش.
  • خروج أرفق الفرن الداخلية و تنظيفها في حوض المطبخ بالمنظفات المخصصة للأفران فـ احرصي على شرائها من متجر موثوق منه وألا تكون رديئة و مناسبة للأفران لعدم التأثير السلبي عليها.
  • يمكنك عمل محلول من الوصفات الطبيعية بالمنزل لن يكلفك الكثير ولكنه يعطي نتيجة فعالة في إذابة المواد الدهنية و الجزئيات اللاصقة داخل و خارج الفرن فـ اخلط المكونات الأتية جيداً ثم نقوم بفرك الجزء المتسخ و تركه لمدة 10 دقائق ثم الغسيل بالماء وهي:
  • نصف كوب من بيكربونات الصوديوم.
  • نصف كوب من ملح الليمون.
  • كوب من الماء الدافئ.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *