الرئيسية صيانة افران واصلاح شركة صيانة واصلاح فرن جليم غاز بالرياض-0554312903

شركة صيانة واصلاح فرن جليم غاز بالرياض-0554312903

admin 2200
شركة صيانة واصلاح فرن جليم غاز بالرياض-0554312903

من في وقتنا الحالي لا يستخدم الأفران الغاز في طهي الطعام فأصبحت تشكل أهمية كبيرة في المطاعم و البيوت و المتاجر الكبرى لـ هي من الوسائل التكنولوجيا التي سهلت علينا ووفرت لنا الوقت و الجهد مثل باقي الأجهزة المتطورة، فبعد انتشار الأفران و تحقيق مبيعات عالمية على مستوى العالم لاستخداماتها العديدة ظهرت العديد من الأحجام و الأنواع للأفران ولأن أي جهاز قد يتعرض لمشكلة و عطل نتيجة الاستخدام اليومي أو ارتكاب عادات خاطئة تؤدي لحروق قطع الجهاز فإن تعرضت لهذه الأمور قد تفكر في تغييره وشراء أخر جديد ولكن الأمر أصبح سلس و بسيط مع شركة ابداع لمسة لصيانة الافران التي تنفذ أعمال الصيانة مهما كانت صعبة بـ أسعار زاهدة جداً.

 

أفضل فريق متخصص خبرة 10 سنوات في صيانة فرن جليم غاز بالرياض

 

صيانة فرن جليم غاز بالرياض

شركة ابداع لمسة لصيانة فرن جليم غاز تعمل على صيانة كل الأعطال الشائعة التي يشتكي منها المواطنين السعوديين بناءاً على خطة مدروسة و دقيقة، ومن هذه الأعطال الأكثر حدوثاً للأفران:

  • تتعرض الأفران بعد مدة طويلة من الاستخدام لزيادة غاز ثاني أكسيد الكربون في مما يحدث اصفرار بالشعلات وتؤثر على الطعام وتؤدي لـ حروقه وعدم تسوية الطعام كما إنها تجعل النار تهب فجأة عند التشغيل وهذا الأمر يمثل خطورة على مستخدمي الفرن لإصابة الشخص بالحروق الجلدية.
  • أيضاً من أبرز الأعطال عدم تسخين الفرن على درجة الحرارة المطلوبة في حالة تشغيل الفرن فلا تحصل على درجة السخونة الطبيعية فـ هذا العطل دال على وجود عطل في محبس فرن الغاز يؤدي لخلل في ضبط درجة حرارة المتعلقة بجزء الثرموستات ولكننا نقوم بصيانة المشكلة جيداً و نضمن عدم تكرارها مجدداً.
  • عدم فتح و غلق الباب بشكل طبيعي فهذا الأمر يحتاج لتغيير مفصلات الأبواب فهذا يحدث نتيجة الاحتكاك التي تسبب تآكل عند الاستخدام الكثير.

 

قطع غيار فرن جليم غاز

كل منا عندما يتعرض لعطل في الفرن يشعر بالمعاناة و التعطل في تلبية احتياجاته اليومية فقد يحث خلل في أحد أجزائه أو احتراق للفرن أو خلل في توصيلات الغاز أو الكهرباء فـ حتى لا تضطر لشراء فرن جديد خاصة في ظل ارتفاع الأجهزة كثيراً نساعدك على توفير قطعا الغيار المطلوبة حسب موديل و حجم الفرن بـ سعر بسيط فالأمر بأكمله لا يكلفك الكثير فـ برامج الصيانة بجانب شراء قطع الغيار الأصلية تقدم بأسعار تنافسية لا يوجد لها مثيل.

بداخل شركتنا قطع الغيار لأفران جليم غاز فمن المستحيل إيجادها في بلدك أو بأي مكان آخر و شركتنا متعاقدة مع أكبر التوكيلات العالمية بالدول الأوربية و العربية لجميع ماركات الأفران حتى نستورد القطع الأصلية المخصصة لكل نوع.

 

تصليح افران شرق الرياض

حظيت شركة ابداع لمسة لصيانة الافران بـ نجاح و ثقة عالية من عملائها بعد تقديم العديد من التجارب في أعمال صليح الأفران بالرياض الغاز فـ تقدم أسبوعياً مئات الأعمال للمنازل و المخابز و وليس بشرق الرياض فقط بدل تقدم الخدمة في مختلف مدن الرياض، مما  تظل في تقدم و تطور و دائم فـ يعمل بها متخصصون في فحص و إصلاح و تجديد الأفران و حل جميع المشكلات وأيضاً تقديم كل قطع الغيار التي تحتاجها و تبحث عنها في أي مكان خارجي ولن تجدها سوف تجدها مع شركتنا.

نعاون مواطنينا على الوصول للحلول المثالية حول العيوب التي تحدث للأفران و بسعر بسيط يرضي الجميع و يناسب كل طبقات المواطنين السعوديين وفي ظل ارتفاع أسعار إصلاح الأفران و أسعار قطع الغيار باهظة السعر قدمت ابداع لمسة لصيانة الافران الخليج أسعار خيالية مع خصم 35%.

 

صيانة جليم غاز 

تتمكن الشركة من صيانة جليم غاز إتباعاً لأحدث الطرق والاستعانة بمهندسين بارعين في أداء عملهم يقومون بأعمال التغيير و التسليك و التصليح لإعادة الفرن سليم 100% ويعمل مثل حالته الجديدة، فـ فرن جليم الغاز من الأفران الأكثر شيوعاً في دولة الرياض الأن لاحتوائه على الخصائص الحديثة التي تساعد على تسوية الطعام بشكل أسرع عن الانواع الأخرى ولا يسبب خطورة أو حوادث على الأسرة لوجود أهم أنظمة الأمان و السلامة به.

نوفر أنظمة الصيانة الدورية حسب رغبتك فـ هي تمكنك من حماية الفرن دائماً فـ تعد إجرائي روتيني وقائي ضد العيوب التي تظهر عليه مع الوقت وبالتالي سوف توفر التكاليف المادية الباهظة التي تتعرض لها وقت الأعطال و الصيانة.

 

فني افران غاز

قد تبحث عن فني افران غاز متخصص تستطيع الثقة به للتأكد من الحصول على نتيجة مثالية في التصليح فـ هذا الفني سوف تجده مع شركة ابداع لمسة لصيانة الافران بالرياض يمتاز بالانتهاء من العمل في وقت سريع لأنه يعتمد على التقنيات المتطورة في صيانة الأفران التي تتعامل الأعطال المختلفة.

يقوم الفني بـ عمل تخطيط كامل يتم تنفيذه في خطوات الصيانة للحصول على أعلى نتيجة في التصليح  فـ التخطيط الجيد حول المشكلة يعطي أفضل حل مقترح حول تصليح العطل و يمنع وقوع الأخطاء لذا يقوم الفني بعمل تقرير مفصل حول سبب العطل، مكان العطل، الأدوات اللازمة في إصلاح العطل، الوقت الزمني المستغرق في حل المشكلة.

يمتاز الفني بإصلاح تسريبات الغاز من أنابيب الغاز داخل المكان والتمديدات الخارجية فـ يعتمد على أجهزة فحص تسربات الغاز التي تحدد مكان الثقب في خلال دقائق و بوضوح تام.

فني تصليح افران غاز في الخدمة طوال اليوم لتقديم الاستشارات الفنية و الإجابة على جميع الاستفسارات لمساعدتكم حول أنسب حل يلائم الفرن الخاص بك حتى تبدء بالإجراءات فوراً، مع توفير دعم فني طارئ يأتي في غصون دقائق للأماكن العامة التجارية التي لا يمكن أن تستغنى عن الفرن في الأعمال اليومية.

اقرا ايضا : صيانة افران غاز بالرياض 

فني تصليح افران

أفضل فني تصليح افران محترف في التعامل مع الأعطال وينجز المهام في الوقت المحدد فـ نقوم خدمات تصليح مشاكل قطع التيار الكهربائي للأفران و إصلاح تسربات الغاز و إصلاح مفاتيح التشغيل و إصلاح الإشعال الذاتي للأفران، لدينا أسطول من الفنيين الخبراء من جميع جنسيات العالم من ضمنها الهندي و العربي و الأجنبي و الفلبيني فـ أهم ما تتميز به شركة ابداع لمسة لصيانة الافران توظيف فنيين خبرة لا تقل عن الـ 3 سنوات و أن يقوموا بتأدية تدريبات تثبت مدى براعة العمل من خلالهم، فـ لأشك بأن العملاء دائماً يأتون على سمعة الشركة وعند طلب خدمة يبحثون عن التقييمات حول الشركة و مدى خبرتها لذا نقدم نبذة عن تجاربنا السابقة و العملاء التي تشهد بـ تميزنا عن الغير في هذا المجال.

ولأن الشركة تريدك ألا تقلق من خدمتنا نوفر فحص مستمر للفرن بعد عملية الصيانة مرة شهرياً نتأكد من نجاح عملية الصيانة و آلية عمل الفرن طبيعياً وإن كانت هناك شكوى من العميل نقوم بالفحص مجدداً و صيانة أي عيب قد تعاني منه دون دفع رسوم إضافية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *