الرئيسية صيانة افران واصلاح فني تصليح افران غاز-0554312903

فني تصليح افران غاز-0554312903

admin 3507
فني تصليح افران غاز-0554312903

الأفران من الأجهزة الحديثة التي سهلت أمر الطهي على ربات المنازل كثيراً فتساعدهم على إنجاز الأعمال اليومية بكل سهولة وفي وقت قصير، فهناك نوعين من الأفران منها الكهربائية و الغاز فأصبحت من الأجهزة الهامة في كل منزل والتي لا يمكن الاستغناء عنها فقد تحتاج للصيانة الدورية حتى تظل تعمل بنفس الكفاءة، و شركة ابداع لمسة لصيانة الافران ضمن الشركات الرائدة التي تقدم فنيين لتصليح الأفران بمختلف أنواعها و ماركاتها باحترافية تامة من خلال فريق متخصص.

 

فني تصليح افران

لدى شركة ابداع لمسة لصيانة الافران فني تصليح افران خبرة 8 سنوات و مدرب على فحص و صيانة جميع أعطال الأفران الغازية أو الكهربائية فـ مدرب على فك كل جزء و صيانة الجزء التالف و توفير قطع الغيار اللازمة المستوردة من الخارج المعروفة بالجودة العالية ذات العمر الطويل مهما كان موديل و ماركة و حجم الفرن الخاص بك ستجد معنا القطعة اللازمة في حالة تغيير الأجزاء المتضررة.

يقوم بـ إصلاح جميع مشاكل الأفران مثل تسربات الغاز من الأفران الغازية و فحص التوصيلات بأحدث الأجهزة و إصلاح الجزء المسرب أو تغييره كلياً إن تطلب الأمر، صيانة و تغيير الأبواب و مفاتيح التشغيل الخاصة بالأفران.

يوفر إجراءات الفحص الدوري للأفران كل فترة و أخرى للتحقق من سلامتها و الاطمئنان على سامة الفرن من الأعطال.

 

إصلاح افران كهربائية

لاشك بأن الأفران الكهربائية من الأجهزة المتواجدة بكل مطبخ لتوفيره الراحة لربة المنزل لاستخدامه في تسوية و تسخين الطعام ولأن كل جهاز له عمره افتراضي وقد يتعرض للأعطال مع تقدم الوقت فإن كنت بالفعل تحتاج لخدمة إصلاح افران كهربائية بمستوى عالي تحت إشراف طاقم متخصص في التعامل مع أنواع و أحجام الأفران الكهربائية فـ نقدم شركتنا شركة القمة ذات التاريخ المشرف التي يشهد الجميع بـ نتائج أعمالها و الذكاء البارع عن فريق العمل القادر على حل أي عطل مهما كان صعب و إعادة الفرن لحالته الجديدة و يعمل نفس الكفاءة.

نقوم بإصلاح كل أعطال الأفران الكهربائية الأتية:

  • عدم تسخين الطعام جيداً وتوقف الفرن نهائياً على أداء وظيفته.
  • مشكلة عطل الكابل الخاص بالفرن وعدم انتقال الكهرباء من البريزة للفرن نفسه أينما كانت المشكلة في الفيشة أو تلف الفيوز أو انقطاع الأسلاك.
  • إصلاح أعطال تلف مفاتيح التشغيل و أعطال الثرموستات و الفيوز الحراري.
  • إصلاح أعطال الشمعة المسؤولة عن تسخين الطعام.

 

فني افران غاز 

يعمل فني افران غاز على استخدام أحدث وسائل الكشف عن الأعطال لتحديد المشكلة و صيانته بدقة منعاً لحدوثه مجدداً، فـ يعمل طبقاً للخطوات التالية:

الخطوة الأولى: يستخدم أجهزة الفحص التي تبين مكان العطل أو مشاكل تسربات الغاز بالفرن و شبكة الغاز العمومية لتحديد سبب العطل و حجمه و مكانه.

الخطوة الثانية: بعد التعرف على سبب العطل يبدأ الفني بـ إصلاحه فإن كان هناك تسرب غاز من المواسير يستخدم آلات اللحام و يبدأ بـ لحام الجزء المسرب بدقة منعاً لحدوثه مرة أخرى، وإن كان العطل ناتج من قطع الغيار داخل الفرن نقوم باستبدالها بالأعلى جودة و أفضل صنعاً.

الخطوة الثالثة: بعد إصلاح الجزء العاطل نقوم بتشغيل الفرن أمامك حتى تتأكد من كفاءة التشغيل و التخلص من سبب المشكلة ثم يحرص الفني على تنظيفه من الداخل و الخارج لأن النظافة عامل هام في تجنب الأعطال و تسليك ممرات الغاز و منح المظهر الخارجي لباب الفرن نظيف و لامع.

 

صيانة افران كهربائية

هل تلاحظ بأن الوظيفة الرئيسية للفرن الكهربائي في التسخين لا تعمل جيداً هل تبحث عن مركز متخصص في صيانة الأفران الكهربائية لمعالجة الخلل فمن الطبيعي أن تواجهك مشكلة في الفرن من قلة كفاءة التسخين أو تلف أحد أجزائه أو أعطال في الأسلاك الكهربائية أو حدوث أعطال في التايمر الزمني وهذا الأمر يحتاج فوراً الاستعانة بفني متخصص لذلك قدمت شركة ابداع لمسة لصيانة الافران هذه الخدمة على أيدي متخصصون يتمتعون بخبرة مثالية في المجال.

 

فني افران كهرباء 

تحرص شركة ابداع لمسة لصيانة الافران على توظيف الفنيين الأكثر خبرة و المؤهلين ويتم تأهيلهم للمجال بعد إجراء بعد التدريبات التي تثبت مدى جدارتهم لسوق العمل، سوف تحصل على النتائج المرضية في التصليح مع الشركة فـ لدينا توكيل معتمد في أحياء المملكة بصيانة الأفران فـ متعاقدين مع العديد من الفنادق و المطاعم و الكافيهات للفحص الدوري للأفران و إصلاحها فوراً في حالة حدوث عطل.

يعتمد على أحدث الأدوات و التقنيات الحديثة التكنولوجيا المتقدمة التي تسهل اكتشاف المشكلة لـ تصليحها بالطريقة المناسبة، كما يتمتع فني الشركة بسابقة الأعمال و وجود تقييمات عديدة بشهادة عملائنا تثبت نتائجه.

 

تصليح افران غاز

زادت انتشار الأفران الغاز فـ هي من الأجهزة الرئيسية في المنازل و مطابخ المطاعم فـ مثلها مثل أي جهاز قد تتعرض للمشكلات و تلف أحد أجزائها مما تحتاج للإصلاح الفوري لاستخدامها يومياً و عدم الاستغناء عنها و شركة ابداع لمسة لصيانة الافران تمتلك خبرة كبيرة في إصلاحات تلفيات الأفران الغاز فـ نستورد قطع الغيار من ألمانيا التي تعتبر المصدر الرئيسي لتوفير القطع الأساسية للأجهزة الكهربائية.

مهما واجهتك مشكلة من مشاكل الأفران الغاز سوف تجد حلها معنا فإن كانت نار الشعلة ضعيفة أو غير متساوية أو عدم وصول الغاز جيداً للفرن أو عدم عمل الشواية بكفاءة سوف نقوم بإصلاح كافة المشاكل مع توفير الضمان بعدم حدوثها مجدداً.

 

صيانة فرن غاز

لاسيما بأن عملية صيانة الأفران الغاز من العمليات الصعبة التي تتطلب فني ذات خبرة كبيرة للصيانة بدون خطأ لأن الخطأ حتى لو بسيط قد يؤدي لخسارة الفرن نهائياً لذا تحرص شركة ابداع لمسة لصيانة الافران على توفير مجموعة عالية من العمالة المتخصصة في الصيانة بجودة و بأسرع أداء، بالإضافة لإجراء عملية تنظيف الأفران بعد الصيانة لاعتبارها جزء هام من عملية الصيانة لأن النظافة تحمي من الآثار السلبية التي يتعرض لها مع الوقت فـ من الضروري التخلص من طبقات الدهون و الشوائب المتراكمة حفاظاً على صحة الإنسان.

 

تصليح افران كهرباء

تصليح الأفران الكهرباء أحد الخدمات التي يحتاجها الكثير لأهميتها داخل كل منزل فـ إصلاحه عام هام في إطالة العمر الافتراضي و تجنب الأعطال و المشاكل و الحماية الدائمة من تلفيات الكابلات الكهربائية، ففي حالة رغبة العميل في الحصول على تصليح افران كهرباء من خلال شركة موثوقة فـ نقدم لمسة ابداع لصيانة الافران التي تعمل بـ أساليب دقيقة كـ الفحص للفران بشكل رسمي ثم تحديد سبب المشكلة وتوفير المعدات و القطع اللازمة لإصلاحها بأنسب طريقة.

من الشركات المعروفة بالالتزام في المواعيد المتفق عليها أثناء إمضاء العقد كما نقدم فحوصات دورية كل 3 أشهر و نصف سنوية و سنوية لـ يقوم الفريق بالفحص الدوري للفران باستمرار و التأكد من سلامته.

 

أهم النصائح للحفاظ على الأفران

بالتأكيد الأفران متواجدة في كل مكان حولنا لأهميتها الكبيرة في تلبية الاحتياجات اليومية وحتى تحافظ عليها و تتجنب الأعطال المتوقع حدوثها لابد من الاعتناء بها و تنظيفها بشكل مستمر فـ يقدم متخصصون شركة ابداع لمسة لصيانة الافران نصائح بسيطة تساعدكم بشكل كبير في الحفاظ على الأفران:

  • التخلص من الدهون و البقع بشكل فور حدوثها حتى لا تؤثر سلبياً على الأفران.
  • الاتفاق مع الشركات المتخصصة في صيانة الأفران لإجراء الفحص الدوري لتجنب الأعطال.
  • الاهتمام بتنظيف الأفران أول بأول من الداخل والخارج حتى يظل الفرن بكفاءة عالية دائماً في تسخين الطعام.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *